تنزيل لعبة تصميم الأزياء على مستوى دولي مهكرة

تصميم الأزياء العالمية: تلبيس

مصمم الأزياء الدولي MOD Apk واستمتع بمشاركة الأموال غير المحدودة / المستوى السريع مع أصدقائك إذا كانوا يرغبون في استخدام ميزاته المتميزة / الاحترافية مع أحدث إصدار غير مقفل 2021.

أحاول رفاق International Fashion Stylist Apk تحديثًا جديدًا رائعًا حيث يمكنك تنزيله بسهولة واستخدامه كما تريد على هاتفك الذكي ، فهو مجاني للتنزيل.

 

تنزيل لعبة تصميم الأزياء على مستوى دولي مهكرة

ينصح بشدة مصمم أزياء عالمي لجميع الأعمار! هل طفلك الصغير على مستوى التحدي المتمثل في تعلم الأساليب العالمية وكيفية تطبيقها؟ هل أنت متشوق لإظهار مهاراتك في عالم الأزياء في لعبة مصفف الأزياء الممتعة هذه ، وإتقان مهارات التصميم الخاصة بك بطريقة أنيقة تمامًا؟

 

من المبدعين في Fashion Diva & Star Fashion Designer ، تأتي لعبة مصفف أزياء جديدة ومثيرة للأطفال (أولاد وبنات) مع واجهة شاشة تعمل باللمس فائقة الأناقة وجودة رسومات مذهلة.

 

لعبة Dress Up International Fashion Stylist هي متعة لجميع الأطفال الصغار للاستمتاع بها لأنها تتحدى ذوقهم وتفكيرهم الإبداعي وقدراتهم على الجمع بين الألوان وتعلم المهارات ، بالإضافة إلى تطوير عيونهم للأسلوب.

سمات

* وضع نمط يوميات

تضع اللعبة لمسة جديدة تمامًا على ألعاب التلبيس التي نلعبها عادةً من خلال اختيار ملابس مختلفة ومنحها أنماطًا مختلفة. يمكنهم الإكسسوارات مع القمصان المطبوعة ، أو السترات والسترات الملونة ، أو حتى الإكسسوارات مع الحقائب والأحذية المصممة. يمكنهم مزج ومطابقة أنماط وظلال مختلفة من القماش لخلق نمط فريد تمامًا!

 

تتميز هذه اللعبة الفريدة من نوعها بأسلوب المشاهير المرخص بالكامل ، من مصممين مثل ريهانا وسيلينا جوميز ونيكول ريتشي وليندسي لوهان وجيسيكا ألبا ونيكول ريتشي وشاكيرا وماريا كاري ومايلي سايروس وغيرهم الكثير. كما يتضمن ملابس وإكسسوارات حصرية لتجهيزك واستعدادك لأي مناسبة اجتماعية.

احصل على مكافأة على كل تصميم رائع تقدمه

يسمح للاعب بتغيير وخلط ومواءمة الملحقات والملابس ، من أجل خلق أسلوبهم الشخصي. كل شخصية في اللعبة لها شكلها وأسلوبها الفريدان ، لذلك يحصل اللاعب على فرصة لتجربة أشكال ومجموعات مختلفة لا يستطيعون تحقيقها عادة داخل حدود منازلهم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه اللعبة الممتعة الكثير من المرح والإثارة حيث يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض عبر الإنترنت وداخل اللعبة للحصول على المظهر الأكثر إثارة.

 

لكي تصبح مصمم أزياء رفيع المستوى ، يجب على اللاعب أن يتعلم كيفية الإكسسوارات وفقًا للاتجاه الحالي لأفضل صيحات الموضة. توفر هذه اللعبة الممتعة والمثيرة الكثير من الفرص لتعزيز مهارات التصميم لديك أثناء اللعب.

 

تقدم هذه اللعبة العديد من الأنماط والأنماط لإنشاء أسلوب الموضة الخاص بك ، كما تتيح لك اختيار الموسيقى المفضلة لديك ونوع الموسيقى التي تتناسب مع أسلوبك. هذه واحدة من أفضل الطرق لمعرفة نوع أنماط الموضة في الوقت الحالي.

المؤثرات والأصوات وجودة تشغيل الموسيقى

علاوة على ذلك ، فإن الأساليب الأنيقة والإبداعية التي تقدمها اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ومطلوبة ، لذلك إذا كنت تريد أن تكون مصمم أزياء رفيع المستوى ، فهذه إحدى أفضل الطرق للبدء.

 

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهذه اللعبة في حقيقة أنك تحتاج إلى شراء مجموعة كبيرة من الملابس قبل البدء في مهمتك. بصفتك مصمم أزياء عالمي ، فأنت مطالب بشراء جميع الملابس اللازمة لتصميم أحدث الاتجاهات في الموضة العالمية.

 

تشمل بعض الأزياء فساتين الكوكتيل والبدلات والفساتين والتنانير والقمصان والبلوزات والملابس الرسمية والتجارية والسترات والسترات. وبما أن كل جماعة تتطلب قصًا مختلفًا ، يجب عليك شراء المقاس المناسب لضمان حصولك على ملابسك بالشكل الصحيح.

 

يمكن رؤية مصممي الأزياء في العديد من المتاجر المحلية التي تبيع جميع أنواع الملابس. ومع ذلك ، عادة ما يكون من الأسهل شراء ملابسك من الإنترنت نظرًا لوجود العديد من بائعي التجزئة عبر الإنترنت الذين لديهم مجموعة حصرية من الفساتين الأكثر أناقة.

 

هناك العديد من بائعي التجزئة عبر الإنترنت المتخصصين في بيع الملابس الرسمية والتجارية. لذلك إذا كنت تعرف أي شخص يعمل كمصمم ملابس ، فقد ترغب في سؤاله عن أفضل المتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء ملابسك. يسعد معظم الناس بمساعدتك في اختيار أفضل مكان.

 

أثناء التعلم كمصمم أزياء ، لديك أيضًا خيار المشاركة في ألعاب الموضة حتى تتمكن من صقل مهاراتك والحصول على الإلهام. أفضل شيء في ألعاب الموضة هو أنها تسمح لك بالإبداع في تصميم الفساتين الخاصة بك. يمكنك استخدام خيالك وإبداعك لصنع ملابسك الاحترافية التي ستجعلك تبرز وسط الحشد.

 

تجربة بعد اللعب

إذا كنت تفكر في الانضمام إلى صفوف مصممي الأزياء العالميين ، فقد حان الوقت لإجراء بعض الأبحاث الجادة على الإنترنت. قد تبدو مهمة شاقة ، لكن الإنترنت به ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك في تحديد ما إذا كان الأمر يستحق وقتك أم لا.

 

إذا كنت تعرف شخصًا محترفًا في الخياطة ، فعليك أن تطلب منه نصيحته. انضم أيضًا إلى الملايين من منتديات المناقشة عبر الإنترنت حيث يناقش الأشخاص من جميع مناحي الحياة (العمل والمتعة) القضايا المتعلقة بالملابس. ستجد إجابات لأسئلتك وتتعرف على ما يلزم لتكون مصمم أزياء ناجحًا.

 

مصمم الأزياء الدولي مثالي للأطفال والمراهقين والكبار أيضًا! هل أنت متحمس لإظهار مهاراتك المذهلة في تصميم الأزياء في لعبة محاكاة ومصمم الأزياء الممتعة هذه؟ من المبدعين في Fashion Diva و Star Fashion Designer ، تأتي لعبة الأطفال الأذكياء (الأولاد والبنات) المثيرة مع جوهر الموضة الفائق.

 

كل ما عليك فعله هو تحديد تصميم من القائمة المنسدلة ، واختيار اللون المفضل لديك والانتظار حتى يتم عرض تصميمك في مشهد اللباس الافتراضي. ألبس أطفالك بأسلوب عالمي واجعلهم رائدين في السوق. مع كل الميزات المذهلة للعبة الفلاش هذه ، لن تصدقها!

 

أحداث الموضة منتشرة في جميع أنحاء العالم. يجذبون حشودًا ضخمة من الشباب وعشاق الموضة من أي مكان. إذا كنت ترغب في تجربة التشويق لمشاهدة أحداث الموضة هذه مباشرة ، فيجب أن تسافر إلى الخارج أو تزور بلدانًا مختلفة بانتظام.

 

وإذا كنت من عشاق الموضة وتحب أن تكون جزءًا من جميع أحداث الموضة ، فإن استخدام مصمم الأزياء الدولي سيكون فكرة رائعة بالنسبة لك. مع كل الملابس المذهلة المتوفرة في لعبة محاكاة الأزياء الشهيرة هذه ، ستحب بالتأكيد أن تنغمس في كل أنشطة الموضة المجنونة هذه.

 

قد تكون مشتريًا لأول مرة لزي مصمم الأزياء العالمي ، والذي يتوفر بأحجام وألوان مختلفة. وإذا لم تكن قد اشتريت شيئًا كهذا من قبل ، فقد تكون مرتبكًا بشأن كيفية الشروع في شرائه.

 

بادئ ذي بدء ، يجب أن تتساءل عما إذا كان يجب عليك شرائه من متجر من الطوب وقذائف الهاون أو ببساطة استخدام خدمتنا عبر الإنترنت. الآن ، دعونا نناقش كل هذه الأشياء بالتفصيل حتى تتمكن من الاستعداد لها بشكل صحيح.

 

تمنحك ألعاب الأزياء عبر الإنترنت هذه طعمًا حقيقيًا لتجربة مصمم الأزياء العالمي. الشيء الجيد في ألعاب المصممين هذه هو أنه يمكنك اللعب مع صديق أو حتى مع شخص غريب. ما هو أكثر! يمكنك دعوتهم كضيفك في منزلك دون أي تردد.

 

يمكنك دعوة أصدقائك للارتداء كعارضة أزياء ساحرة ومشهورة والاستعداد لأفضل الحفلات والتقاط الصور.

 

أفضل شيء في هذه الألعاب أنها توفر لك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه الأحداث الساحرة بطريقة منظمة. تحتوي معظم الألعاب عبر الإنترنت التي تعرض أحداث الموضة الدولية على معلومات مفصلة عن كل جانب من جوانب أحداث الموضة هذه. ستكتشف بالتأكيد شيئًا جديدًا بعد لعب ألعاب الموضة هذه.

 

ميزة أخرى مهمة للألعاب هي أنها تساعدك في معرفة اسم المصمم الذي يجب أن تختاره لنفسك. ليس من الصعب معرفة أشهر المصممين في العالم اليوم.

 

يمكنك الانضمام إلى الملايين من مصممي الأزياء والانضمام إلى ملايين الحفلات والتقاط الصور. سيصبح حلمك أخيرًا حقيقة إذا تمكنت من الوصول إلى مصمم الأزياء الدولي المناسب.

 

 

تحميل من هنا

تصميم الأزياء العالمية: تلبيس

تحميل تصميم الأزياء العالمية: تلبيس مجانا للاندرويد