تنزيل fashion battle مهكرة للأندرويد

Fashion Battle - Dress to win

Fashion Battle MOD Apk واستمتع بمشاركة الأموال غير المحدودة / المستوى السريع مع أصدقائك إذا كانوا يرغبون في استخدام ميزاته المتميزة / الاحترافية مع الإصدار الأخير غير المؤمَّن 2021.

 

يا رفاق أحاول تحديث Fashion Battle Apk الجديد الرائع حيث يمكنك تنزيله بسهولة واستخدامه كما تريد على هاتفك الذكي ، فهو مجاني للتنزيل.

 

أزياء معركة

Fashion Battle هي لعبة لوحية اجتماعية شهيرة وأنيقة تتمتع بشعبية هائلة بين الشباب والكبار على حدٍ سواء. يعتمد موضوع هذه اللعبة على عالم الموضة للشابات والفتيات. كانت واحدة من أقدم الألعاب التي أدرجت شخصيات كرتونية في موضوع لعبة.

 

اهتم مصممو اللعبة كثيرًا بإنشاء سمة جذابة ومثيرة للاهتمام لجمهور كبير. يحتوي تصميم اللعبة على بعض الميزات الرائعة التي تجعلها متميزة عن الألعاب المماثلة.

 

في اللعبة ، يمثل كل لاعب قصة معينة تبدأ بمرحلة “معركة الموضة”. في هذه المرحلة ، سيختار كل لاعب خلفية لعرض أزياءه.

 

ثم يتخذ كل لاعب قرارين. يتمثل أحدهما في إنشاء عرض للملابس التي تتباهى بقلوبهم وعقولهم بينما يقوم اللاعب الآخر بإنشاء عرض للملابس التي من شأنها أن تجعل الحكام يلاحظونها.

 

تتضمن Fashion Battle خلفية لكل مشارك ، والتي تعمل كخلفية لقصة اللعبة. من الواضح أن هذا تم مع قدر كبير من التخطيط من قبل مصممي اللعبة. يمكن أن يكون لكل فئة من الفئات الست المختلفة الموجودة في اللعبة عدد من الخلفيات للاختيار من بينها.

 

وهذا يوضح مدى تفكيرهم في هذا الجزء من قصة اللعبة. نتيجة لذلك ، سينتهي الأمر بجميع اللاعبين المختلفين إلى الاختيار الفريد والجذاب للخلفيات التي سيشاهدونها على الشاشة.

 

في عملية اختيار خلفية اللعبة ، يمكن للاعب أيضًا اختيار نوع النمط الذي يجب أن يتبعه عرض الملابس. تصميمات تتراوح من “مثير” ، “مثير وجذاب” ، إلى “مثير ومثير” ، وما إلى ذلك.

سمات

حتى أن هناك معارك أزياء تضع لاعبين ضد بعضهما البعض ثم يقرران موضوعًا مدرسيًا معينًا حيث توجد مجموعة مختلفة تمامًا من القواعد وأنماط الملابس للعب بها. لذلك حقًا ، هناك شيء للجميع هنا.

 

يرى وضع المعركة ، أو اللعب الفعلي لـ Fashion Battle ، قيام اللاعبين بدور مصممي أزياء مختلفين دخلوا في مسابقة الأزياء. سيقومون بإنشاء التصميمات التي سيتم عرضها على الحكام في العرض النهائي.

 

على الرغم من ذلك ، تميل تصميمات الملابس هنا إلى مزيد من الألوان الأنثوية. هذا منطقي لأن الجنس اللطيف يميل عمومًا إلى تقدير الملابس الأقرب إلى ملابسهم. يمكن أن يُنظر إليه على أنه علامة على كيف يجب أن يُنظر إلى الموضة ليس على أنها مجرد طريقة لارتداء الملابس ولكن كشكل فني بحد ذاته.

 

الخلفيات هنا مقسمة إلى فئات مختلفة. هناك الخلفية اليومية التي تتميز بأزياء من النوع العادي. ثم هناك خلفية معركة الملابس التي ترى اللاعبين يرتدون ملابس إلى حد معين في الأزياء المعروضة. وأخيرًا ، هناك معركة المشاهير التي تسمح بالفعل للاعبين بتولي دور نجم هوليوود المفضل أو فرقة بوب مفضلة.

 

ومع ذلك ، قبل الدخول في المعركة نفسها ، هناك بعض الأشياء التي يجب على اللاعب القيام بها أولاً. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين اختيار نوع تصميم الأزياء الذي يرغبون في القيام به. خذ على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في ارتداء زي خرافي ، فأنت بحاجة للذهاب إلى فئة الجنيات.

 

ثم سترى جميع الأزياء التي تناسب هذه الفئة بالقرب منك. بمجرد القيام بذلك ، تنتقل بعد ذلك إلى الشاشة التالية حيث سترى جميع الملابس المتاحة في تلك الفئة لتختار من بينها.

المؤثرات والأصوات وجودة تشغيل الموسيقى

يتنوع تخطيط شاشات فئة الأزياء أيضًا. يسمح بعضها بعرض ملء الشاشة والبعض الآخر لا يعرض سوى جزء من الواجهة. هناك أيضًا تلك التي تسمح لك بالتبديل بين الشاشات المختلفة حتى لا تضطر إلى التبديل بينها باستمرار.

 

في النهاية ، كل هذا يتوقف على نوع اللاعب الذي يلعبه اللاعب نظرًا لأن الواجهة قد تختلف بين الألعاب ولكن في نهاية اليوم ، لا يزال الأمر ممتعًا للغاية بسبب خلفيات المعركة المثيرة.

 

يحاول الرجال دائمًا خوض لعبة Fashion Battle أثناء تنقلهم لأنها ممتعة ومليئة بالتحديات في نفس الوقت وقد حققت هذه اللعبة نجاحًا كبيرًا بين جميع الفئات العمرية. سيحب الرجال بالتأكيد كيف يمكنهم إطلاق العنان لإحساسهم بالأزياء تمامًا بمساعدة هذه الألعاب.

 

يحاول الرجال خوض معركة الموضة أثناء استخدامهم لهواتفهم الذكية والوصول إليها من أي مكان ؛ إنه مجاني تمامًا للتنزيل وبالتالي فهو ممتع.

 

إذا كنت لاعباً ، فيجب أن تعرف بالتأكيد عن التطبيق الشهير ، iFruit. إذا لم يكن كذلك ، حسنًا هنا يذهب! iFruit هو تطبيق آخر من الرجال يعدك أيضًا بأن يجعلك تشعر وكأنك ملك الموضة من خلال إعطائك تجربة ألعاب مذهلة على طول الطريق.

 

يمكنك أيضًا شراء الإصدار المميز والحصول على كل المحتوى الحصري مجانًا. أضاف هذا التحديث الأخير أيضًا ميزات مثيرة في التطبيق وهو مصمم لجعل العملية بأكملها أكثر إثارة.

 

تم إطلاق الفاكهة في السوق في الأشهر الأخيرة وحققت نجاحًا كبيرًا بين جميع اللاعبين على الهاتف المحمول. يتيح لك إنشاء التصميم الخاص بك ثم تحميله على التطبيق. صمم ملابسك الخاصة ثم قاتل مع اللاعبين الآخرين أو تنافس معهم على الصدارة.

 

عند اكتمال الزي الخاص بك ، يمكنك إرساله إلى غرفة دردشة Fashion Battle ثم مشاهدة الآخرين يتقاتلون من أجل المركز الأول. يمكنك أيضًا شراء الإصدار المميز والحصول على جميع العناصر الحصرية بداخله.

تجربة بعد اللعب

يتحدث مجتمع الموضة عن هذا التطبيق منذ إطلاقه وهم يحبونه حقًا. إنهم سعداء للغاية وراضون عن جودة التطبيق. سيحب الرجال تمامًا هذا التحديث الأخير وقد أدى إلى تحسين عملية القتال بأكملها للحصول على المركز الأول.

 

كان هناك الكثير من الأخطاء الموجودة في التطبيق ولكن المطورين قاموا بكل التحسينات فيه والتي يجب على المرء أن يشيد بها ويشكرها. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على iFruit ، يمكنك التحقق من موقعها الرسمي من الرابط أدناه.

 

إذا كنت ترغب في تصميم التصميم الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الملابس المتوفرة في التطبيق. بعد اختيار الملابس ، يمكنك حفظها أو إضافتها إلى قائمة الملابس التي ترغب في ارتدائها لمعركة الموضة.

 

يمكنك حتى مشاركتها مع أصدقائك ، الذين يمكنهم أيضًا أن يشهدوا على أداء التطبيق. تصميم الملابس ليس بهذه الصعوبة في التطبيق وستحصل على الكثير من الأفكار لتلتقطها من مختلف فئات التطبيق.

 

ستجد جميع أنواع التصميمات في التطبيق بما في ذلك الملابس الرجالية والملابس النسائية والإكسسوارات والساعات والمجوهرات وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا إنشاء تصميم مخصص وتحميله في التطبيق وذلك مجانًا أيضًا. يوفر الإصدار المتميز تصميمات وخيارات أكثر من الإصدار المجاني. يمكنك الاختيار من بين ألوان وأنماط مختلفة حسب اختيارك.

تطبيق 2021 مفتوح بالكامل

يقدم التطبيق العديد من أدوات التصميم التي تساعدك على تصميم الملابس بنفسك وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك. يحتوي الإصدار المتميز على ميزات إضافية لن تجدها في الإصدار المجاني. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على صورة رمزية تشبهك في ملابس مختلفة وغير ذلك الكثير. أدوات التخصيص متقدمة جدًا وتساعدك في الحصول على مجموعة متنوعة من التصميمات والصور للتطبيق.

 

تم تصميم iFruit من قبل مصمم الأزياء المعروف بابا سيجال. إنه اسم مشهور في عالم الموضة حيث صمم العديد من العلامات التجارية الناجحة. بمساعدة التطبيق ، يمكنك تخصيص ملابسك بحيث تبرز. يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق على الرابط أدناه للحصول على عرض تجريبي مجاني.

تحميل من هنا

Fashion Battle - Dress to win

تحميل Fashion Battle – Dress to win مجانا للاندرويد