تحميل Hotel Empire Tycoon مهكرة لـ أندرويد

Hotel Empire Tycoon

لا يوجد شيء أكثر متعة من أخذ شيء صغير – شيء خاص بك – ومشاهدته يتحول إلى شيء أكثر. في Empire Tycoon ، أنت مكلف بتحويل فندق صغير إلى منتجع كبير. ستكون مسؤولاً عن هذه الإمبراطورية المتنامية ، وستدير كل شيء من الأفراد إلى التصميم والمعدات.
اللعبة ضرورية لأي شخص استمتع بألعاب مثل Rollercoaster عندما كان صغيرًا. احصل على استعداد لبناء إمبراطورية الأعمال الخاصة بك.

تحميل Fortnite 15.40.0 فورت نايت لـ اندرويد

كن إمبراطور الفندق

أفضل شيء في هذه اللعبة هو الاهتمام بالتفاصيل. أنت مسؤول عن إدارة كل شيء بدءًا من تصميم فندقك ومفروشاته وحتى الموظفين وخدمات كبار الشخصيات. يمكنك استئجار خادم ومعالجين للتدليك ورجال إنقاذ ، بالإضافة إلى السقاة والنوادل وموظفي الخدمة الآخرين. قم بإدارة فريقك من خلال الموارد البشرية وتأكد من أن فريقك هو كل شيء يمكن أن يكون.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعادة استثمار أرباحك تدريجيًا لتقوية نفسك. اجعل حمام السباحة أكبر ، والغرف أكثر فخامة ، وأنشئ مجموعة من الأجنحة لتدليل كبار الشخصيات. يمكنك توسيع مطعمك وبارك والمرافق الأخرى لجعل فندقك أحد أكثر الأماكن جاذبية في المدينة.
قم بتنظيم جولات وأنشطة مثل الغوص والرحلات الاستكشافية والمشي لمسافات طويلة لإسعاد ضيوفك ورفع تقييماتك. هناك العديد من الفرص لتحسين خدمتك – في الواقع ، لا تنتهي أبدًا. يمكنك الاستمرار في تنمية عملك وتقديم الأفضل في الضيافة لضيوفك.

نصائح فندق Empire Tycoon

إدارة الفنادق ليست سهلة. تعد إدارة إمبراطورية الفنادق أكثر صعوبة. إذا كنت ستلعب هذه اللعبة ، فأنت بحاجة إلى قراءة بعض النصائح والمؤشرات للتأكد من أنك لن تتعثر في المراحل الأولى من اللعبة.

كن مقتصدًا في البداية. حاول عدم تعيين عدد كبير جدًا من الموظفين في وقت مبكر من اللعبة وخفض تكاليف الإعلان. أنت تريد أن يكون لديك معدل دوران جيد للأرباح حتى تتمكن من تنمية فندقك بوتيرة جيدة ثم التركيز على استثمار المزيد من الأموال في الأقسام الأخرى. في المراحل الأولى من اللعبة ، وظف أقل عدد ممكن من الموظفين ولا تقلق كثيرًا بشأن التحسينات غير الضرورية. حافظ على نظافة هذا المكان وقدم أفضل خدمة ممكنة. سيأتي الباقي لاحقًا.

تحميل Minecraft China مهكرة لـ اندرويد

تأكد من أن لديك غرف إضافية. إذا لم يكن لديك غرف متاحة ، فلن تتمكن من جذب المزيد من الضيوف. من الواضح أن الغرف هي أهم استثمار في بداية اللعبة – وفي كل شيء. إذا أتى زوجان ولم يكن لديك غرفة مزدوجة ، فلن يبقيا معك. تأكد من أنه يمكنك خدمة أنواع مختلفة من الضيوف وأنك تزيد باستمرار عدد الغرف المتاحة.

جدد الغرف. إلى جانب إنشاء غرف جديدة ، تأكد من تحديث الغرف الموجودة. سيسامحك الناس لعدم وجود حوض سباحة في وقت أقرب بكثير من غرف القمامة. تأكد من الحفاظ على نظافتها وإجراء تحسينات طوال الوقت.

بعثات كاملة للأحجار الكريمة. إذا أكملت المهام ، فستتم مكافأتك بالأحجار الكريمة التي يمكنك استخدامها لترقية فندقك. تستحق هذه المهام ليس فقط لأنها تمنحك جواهر ، ولكن أيضًا لأنها تمنحك أهدافًا تصبو إليها. سيساعدك هذا في النهاية على تطوير فندقك.

 

تحميل لعبة ببجي الهندية APK لـ اندرويد

تحميل من هنا