تحميل BattleOps  مهكرة للأندرويد

Battleops - campaign mode game

BattleOps – العب لعبة جديدة مصممة لوضع المهام غير المتصلة بالإنترنت. الكثير من البطاقات الجميلة والرائعة للعب مع الأصدقاء عندما تريد ومتى تريد. لن تسمح لك المهام المختلفة بالملل. تتوفر أيضًا ترسانة كبيرة من الأسلحة النارية. اسرع للمعركة! حارب واهزم الأعداء الآن. 

لعبة عالية الجودة

ستجد في BattleOps مهامًا شيقة جدًا يمكن إكمالها بدون اتصال بالإنترنت مع مؤامرة رائعة وأحداث مفاجئة ، وخرائط تم إعدادها بأدق التفاصيل ، وليس أعداءً بسيطين لن يغفروا لك مطلقًا ، جوًا رائعًا لما هو موجود. يحدث على شاشة جهاز الروبوت الخاص بك … تنتظرك مهام اللعبة الأكثر إثارة ، ومهام القناصة الأكثر صعوبة ، وترسانة ضخمة من الأسلحة لكل ذوق ، وفيزياء قريبة من الواقع وإطلاق نار مذهل ، بالإضافة إلى رسومات مفصلة مع تأثيرات بصرية متقدمة.

 

لعبة BattleOps إنها قصة ومرحلة غير متصلة بالإنترنت وعلى عكس معظم ألعاب FPS الأخرى ، سيتم تشغيلها دون الحاجة إلى الإنترنت. ما يجعل هذه اللعبة أكثر روعة وإعجابًا هو أنه حتى مثل العديد من الألعاب الأخرى التي لها طبيعة سردية ومسرحية ولكنها لا تستطيع التحرك بحرية فيها ، يتم توفير هذه الميزة في BattleOps. يمكنك لعب هذه اللعبة تمامًا مثل لعبة مطلق النار. تتبع اللعبة من منظور الشخص الأول وأنت تلعب دور جندي يستيقظ في حرب كبيرة ويجد نفسه في مبنى مدمر. بمساعدة وحدة التحكم الافتراضية الموجودة على الجانب الأيسر من الصورة ، يمكنك التحرك والتصويب ، وإطلاق النار ، ورمي القنابل اليدوية ، والجلوس ، وباستخدام العناصر الموجودة على اليمين. 

 

تحتوي لعبة العمليات القتالية أيضًا على جزء ممتع آخر إلى جانب الجزء المسرحي أو الحملة ، والتي تتم في مجموعات وعلى خرائط أصغر. في هذا القسم ، مثل الألعاب عبر الإنترنت ، يمكنك لعب مسابقات Deathmatch في وضع عدم الاتصال (باستخدام روبوتات الألعاب). هناك جميع أنواع الأسلحة الحقيقية التي تم تصميمها بأفضل طريقة ممكنة في هذه اللعبة ويمكن شراؤها وترقيتها. صُممت BattleOps بمحرك لعبة Unity Engine وهي بلا شك واحدة من أفضل الألعاب المعروضة بأسلوب Offline FPS لنظام التشغيل Android ، حيث يمكن لرسوماتها العالية جنبًا إلى جنب مع أسلوب لعبها الديناميكي والنفسي أن تستمتع بك بشكل كبير.